El-Khairat

 



Management Information System

For charities

نظام إدارة معلومات للجمعيات الخيرية


نبذة عن النظام :


                        هذا النظام يقوم بتوفير المعلومات والدعم لمتخذى القرار حيث يساعدهم فى إدارة الجمعيات بكفاءة وقدره عالية يقوم هذا النظام بالآتى:

 

-          تخزين المعلومات بشكل منظم وبكميات كبيره

-          توفير المعلومات اليومية للمديرين ومتخذى القرار

-          توفير التقارير والشروحات لإدارة الجمعيات

-          استرجاع ومراجعة الملفات المأرشفة بدرجة عالية من الدقة

-          توفير بيانات عن عمل الجمعيات وعرضها بإسلوب جيد

-          تحديد الصلاحيات لمستخدمين النظام

 

يقوم النظام بتوفير التقارير المسبقة والمعلومات التى بإمكانها المساعدة فى إتخاذ قرار فعال ومثمر ومؤثر كتحديد الاشخاص المحتاجين للمساعدات الشهريه او السنويه وتحديد اسماء المشاركين في مناسبة يوم اليتيم و غيرها من المناسبات الاخرى مثل مناسبة شنط المدارس و يوم الكساء .

 

محتويات النظام :

                        يقوم النظام بتوفير عدة وجهات حيث يحتوى على :

- صفحات خارجيه تعمل كموقع يوفر المعلومات عن الجمعيات واهدافها وطرق الاتصال بها و شريط اخبار يعرض احدث اخبار الجمعيات كما يعرض التبرعات المطلوبه وانظمة كفالة اليتيم المتاحه

- لوحة تحكم تتكون من عدة اقسام وهى كالتالى :

 

                                    واجهة خاصة بالمدير العام (كامل الصلاحيات) تمكنه من الاتي:

تعديل واضافة وحذف والتعامل مع جميع اقسام النظام ومنها (الاخبار- المساعدات الشهريه - المساعدات السنويه - الاسر المستحقه - الاسر الغير مستحقه – الاستكشافات – التبرعات - المناسبات- الكشوفات)

                                    واجهة خاصة بالمستخدم العادي تمكنه من معرفة السيره الذاتيه للجمعيه و

                                كيفية الاتصال بها

                                    إمكانية إضافة وجهات آخرى حسب حاجة الإدارة مع تحديد الصلاحيات

                                        الخاصة بها

مميزات النظام:

 

1- هذا النظام يمكن المدير العام والمسئول عن ادارة الجمعيه من الحصول على كل المعلومات التى تتم بداخل الجمعية وحالة العمل ومعلومات عن سير النظام  واحتياجاته والتكاليف المطلوبة وإمكانية إدخال البيانات وتعديلها ويقوم بعرضها بإسلوب بسيط وسهل ومميز .

 

2- يقوم النظام بعرض معلومات فورية (يوميا) عن عدد شنط المدارس المطلوبة و عدد قطع الكساء لكل فرد (ولادى –  بناتى –  رجالى – حريمى) .

 

3- طباعة الدعوات للأسر مثل دعوة يوم اليتيم و دعوة يوم الكساء و شنط رمضان وشنط المدارس . من خلال Click  واحدة يتم طباعة اى من الدعوات السابقة .

 

4- عرض الكشوفات (كشف يوم الكساء ، كشف شنط رمضان) للأسر المستمرة و الموسمية . مع توفير طباعتها ايضا .

 

5- عرض الاسر المستحقة بكافة افرادها سواء كانت مستمرة او موسمية ،مع امكانية البحث الفورى عن اى اسرة داخل النظام حسب الاسم اوالعنوان او الكود المخصص لها.

 

6- قسم خاص للمساعدات الشهرية و السنوية يتم من خلاله ادارة جميع الاسر بكافة المساعدات سواء كانت شهرية او سنوية . يتم تخصيص المساعدة لكل اسرة مع عرض الحالات التى لم تتم لها المساعدة و التى تمت لها مع التاريخ .

 

7- تخزين و عرض الاسر الغير مستحقة مع امكانية البحث الفورى عن الاسرة لمعرفة سبب عدم الاستحقاق .

 

8- قسم خاص بالتبرعات يتم من خلاله تسجيل المتبرعين يوميا مع تحديد نوع التبرع و طباعة الكشوفات الخاصة بالمتبرعين يوميا لأستلام التبرعات عن طريق

المندوب المختص .

 

9- التواصل الاجتماعى بين المتطوعين و المديرين لمتابعة احدث الاخبار و المناسبات الخاصة بالجمعية عن طريق تخصيص حساب شخصى لكل فرد على النظام ، يستطيع من خلاله متابعة جميع المتطوعين و اضافة تعليقات و ارسال رسائل خاصة .

 

10- يمكن للمدير ان يتابع و يدير النظام من اى مكان ، دون الحاجة الى التواجد اليومى فى الجمعية . فيمكنه ان يتابع كل هذا من منزله او من اى مكان اخر .

 


Twitter Facebook tube

© Copyright   Excellence Gate . All Rights Reserved